بعد 7 سنوات من
النجاح والأرباح المتواصلة وفي سعي وكالة الدعاية والإعلان “بروكيتا زينيك
bruketa zinic” أن توصل للناس والمساهمين الشعار التجاري وهو “بالقلب وبكل دفئ
وبالوصفات الجيدة” لشركة “بودرافكا
podravka” الكرواتية المتخصصة في تصنيع الأغذية
والمنكهات الأساسية التي تستخدم في العديد من الوصفات المستخدمة في تحضير الأطعمة,
قامت وكالة الدعاية والإعلان بإبتكار غريب وفريد من نوعه حيث قامت بتصميم كتاب
يحتوي على عدد من الوصفات بطريقة مبتكرة, حيث يحتوي الكتاب على جزئين الأول يحتوي
على أرقام ومعلومات حسابات الشركة موجه للمساهمين فيها أما الجزء الآخر فهو كتيب
صغير يحتوي على عدد من الوصفات “الجيدة” التي يمكن لمتلقي الكتاب تحضيرها من
المواد الغذائية التي تنتجها الشركة