مجلة تايم الأمريكية : Google Glass رائدة اختراعات 2012

بتاريخ:  11:40 ص  |  فن السعادة الكاتب: عالم التنمية





عبر تقرير لها يرصد أهم اختراعات 2012 قالت  المجلة الأمريكية ” تايم ”  أن نظاراتGoogle Glass هي أفضل اختراعات سنة 2012. دون أن تنسى المجلة ذكر  MakerBot والروبوت Mars Rover Curiosity . وللتذكير  نظارات  جوجل يبلغ سعرها حوالي 1500 دولار أمريكي و تعتبر بالأساس جهاز كمبيوتر خاص بك فريد من نوعه، والهدف من ذلك هو المساعدة في جعل الواقع الإفتراضي جزءا من حياتنا اليومية، فقط بإستخدام جهاز كمبيوتر صغير في إطار النظارة، بالنسبة لأولئك الذين يرتدون النظارات بالفعل أعتقد أن هذا الإختراع سيمكنهم من الحصول على عدة فوائد إلى جانب تحسين الرؤية، على سبيل المثال معرفة حالة الطقس، تخزين الأحداث المهمة، الإطلاع على نتائج المباريات لمختلف الرياضات، معرفة أماكن المطاعم إضافة إلى العديد من الأمور الأخرى، خلاصة القول كل ما تريده ستحصل عليه وأنت تتنزه في الشارع العام.


جوجل أعلنت في وقت سابق أن هذه النظارات ستتيح للمستخدمين أيضا إمكانية مشاركة الصور والفيديوهات، التحقق من المواعيد، تصفح الخرائط إضافة إلى ولوج الإنترنت وتصفح الشبكة العنكبوتية.




شارك الموضوع :

معلومات كاتب الموضوع

يتم هنا كتابة نبذه مختصره عن كاتب الموضوع. تحتاج أشجار النيم الهندي إلى القليل من الماء وهي تنمو بسرعة وتضرب بجذورها عميقا في التربة. ألماني يزرع هذه الأشجار في الأراضي الجافة في شمال بيرو. شاهد جميع موضوعاتي: نويد اقبال

سياسية الاستخدام-سياية الخصوصية-اتصل بنا
© 2013 تطوير الذات . تصميم من Bloggertheme9
قوالب بلوجر. تدعمه Blogger.
back to top