أروع 10 صور طبيعية التقطت لكوكب الأرض

بتاريخ:  5:55 ص  |  فن السعادة الكاتب: عالم التنمية




إليكم مجموعة من الصور الرائعة التي التقطها مصورون من جميع أنحاء العالم لصالح قناة "ناشيونال جيوغرافيك"، تستعرض جمال الأرض وعظمة خالقها.

 

Large
1
منطقة الخردة، كندا
نهاية المشوار للعديد من ماركات السيارات التي كانت الأبرز في عالمنا في وقت ما إلى أن عفى عليها الزمن.
Large
2
شبه جزيرة نيكويا، كوستاريكا
السحب وهي تنعكس على المياه أثناء غروب الشمس في شبه جزيرة نيكويا بكوستاريكا، وهي الصورة التي توضح لنا لماذا تعتبر أميركا الجنوبية منطقة مفضلة للعديد من السياح.
Large
3
الشاحنة المغطاة بالخضرة، ميشيغان
سيارة شيفرولية مصنوعة في عام 1940 على ما يبدو أنها فقدت طريقها منذ زمن بعيد وسقطت في غابة ميشيغان لتنمو النباتات الخضراء حولها كما لو أنها جزء من المكان.
Large
4
حرائق مونتانا
حريق حدث بمنطقة بحيرة "سيلي" في مونتانا، وتم التقاط الصورة أثناء عبور السيارة من خلال الأشجار المحترقة التي تستعد للسقوط على الأرض.
Large
5
بركان تنزانيا
توهج أحمر من الحمم المتدفقة من جبل لينجى، في الوادي المتصدع بتنزانيا، وتبرز الحمم الخارجة من البركان والتي تسير متناسقة مع الزيت السائل على الأرض.
Large
6
فأر الشاطيء، فلوريدا
فأر الشاطيء هو حيوان مهدد بالانقراض بسبب تطور النظام الإيكولوجي للكثبان الرملية، وبناء على ذلك فهو يظهر في الصورة خجلان مما يحدث!
Large
7
دب فنلندا
على الرغم من الحرارة المرتفعة التي تعاني منها الدببة في حديقة حيوان Ähtäri في فنلندا، إلا أن هذه الدبة لم تتردد في رفع قدميها لتحي السياح والحضور القادمين لزيارتها.
Large
8
مخاريط الملح، بوليفيا
مخاريط الملح هذه خاصة بأكبر شركة في العالم لإنتاج الملح وهي شركة "سالار دي أويوني"، وهذه المخاريط تنتظر هناك في انتظار نقلها الى المصنع ليتم تعبئتها وبدأ توزيعها على المتاجر.
Large
9
الصيادون في إندونيسيا
صورة توضح مضيق دامبير من خلال كاميرا نصف مغمورة في الماء، وتلقي الصورة الضوء على عالمين مختلفين، ففي الأعلى يستعد الصياد لبدء رمي شباكه من أجل الحصول على الأسماك، وفي الأسفل تسبح الأسماك بتلقائية ولا تعرف ما ينتظرها.
Large
10
الضفدع والتمساح، جنوب أفريقيا
تمساح النيل الأفريقي يحاول اصطياد ضفدع في مصب نهر سانت لوسيا، وهي المنطقة التي حددها اليونيسكو موقعاً للتراث العالمي في عام 1999.

شارك الموضوع :

معلومات كاتب الموضوع

يتم هنا كتابة نبذه مختصره عن كاتب الموضوع. تحتاج أشجار النيم الهندي إلى القليل من الماء وهي تنمو بسرعة وتضرب بجذورها عميقا في التربة. ألماني يزرع هذه الأشجار في الأراضي الجافة في شمال بيرو. شاهد جميع موضوعاتي: نويد اقبال

سياسية الاستخدام-سياية الخصوصية-اتصل بنا
© 2013 تطوير الذات . تصميم من Bloggertheme9
قوالب بلوجر. تدعمه Blogger.
back to top